كيف يؤثر ‏العقل ‏الباطن ‏في ‏قرار ‏الشراء ‏عند ‏الناس ‏و ‏الزبائن ‏المحتملين ‏؟ ‏

إجعل الزبون يحب ويرتبط بالمنتج من خلال روابط عاطفية .


عندما يقرر شخص ما الشراء فإنه يشتري بالحب والعاطفة والثقة ٠ 



قرار الشراء و متى يكون بالعقل الواعي ،  أما من أين يشتري  فهو قرار عاطفي .

لذلك أو هذه الروابط بين عملك التجاري ومع زبائنك- ٢
بينهم وبين منتجك .

إجعلهم متعلقين بخدمتك من خلال عاطفتهم وعقلهم الباطن إستخدم عقلك الباطن لذلك .

     كل قرارات التوظيف و العمل بالعقل الباطن .

اختيار موظف هو قرار تدخل به عاطفة قوية و ثقة وطمأنينة من المشغل وراحة أن هذا هو الشخص المناسب .
التعاقدات كثيرا ما تحصل بالعقل الباطن.

استخدم عقلك الباطن أكثر لان هذه الأمور و تلك يكون فيها قرار عاطفي .
القرارات مبنية على العقل الباطن .










تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية