توكيدات النجاح الإيجابية

أنا سعيد جدا و ممتن الآن لأن المال يتدفق إلى بكميات متزايدة من خلال مصادر متعددة و بصفة مستمرة 

توكيدات النجاح الإيجابية هي مختصرات لغوية لبرمجة العقل الباطن حسب ما نريد

توكيدات النجاح الإيجابية



إن ماهو مهم فعلا في موضوع التوكيدات:

هو الإحساس و التصور الواضح للتجربة

الهدف أن تلفظ توكيدات معينة هو أن تعيش تجربة النجاح بالإحساس و التصور بحيث تشعر بالأرتياح عندما تتخيل هذا الأمر وقد حدث فعلا ....فقط عندها يظهر الذكاء الفطري ليلهمك كيف تحصل على هذه النتيجة  .


من أين تأتي التوكيدات الإيجابية  ، و كيف اكتب توكيدا ؟ 


في الحقيقة الحاجة للتوكيدات لا تشتمل على مجال معين و يمكن استعمالها في كل المستويات و المراحل !

مثال في العمل : أنا أعمل في مجال التسويق الرقمي  وعندي حاجة متجددة لمعرفة كل جديد عنه !


فأقوم بصياغة العبارة التالية : 

أنا أتعرف على  كل المتسجدات  في مجال عملي 



هذه المهمة المركبة من عدة مراحل تحتاج إلى الصبر و المثابرة !

في مستوى جزئي من هذه المهمة !



فأقوم بصياغة توكيد للنجاح لهذه المهمة في المستوى الجزئي : 


أنا أحاول و أثابر لمعرفة كل جديد في مجال عملي 


قد أحتاج إلى المزيد من الوقت للكتابة :

أنا أجد المزيد من الوقت للكتابة كل يوم 

عندما أحتاج أفكار تسويقية جديدة : 

أنا أتوصل لأفكار تسويقية متجدد دائما 


على ماذا تحتوي عبارات التوكيدات الإيجابية ؟

  1. فعل مضارع يؤكد حدوث الأمر , ويستلهم الشعور الحقيقي  في نفس الوقت
  2. حال أو ظرف يؤكد الاستمرارية 
  3. صورة واضحة تعمل على إيجاد الواقع في الخيال و التصور الذهني و تؤثر بالشعور إيجابا


أحتاج لبعض المال لشراء تطبيق معين : 

أنا أحصل على تسهيلات خاصة لشراء كل الأدوات و المستلزمات لمتابعة عملي 


وهكذا باستمرار :


أنا أصوغ التوكيدات اللازمة لمواجهة كل العقبات في طريقي لتحقيق أهدافي 


انا أكتب و أردد و أكرر عبارات التوكيدات من 3-10 مرات مرة يوميا 


أنا أتصور بوضوح معاني توكيدات النجاح و أتخيلها واقعا حقيقيا يؤثر في شعوري  باستمرار


من المهم في تكرار عبارات التوكيدات  مع فتح الذهن لتصور معاني هذه التوكيدات و تخيلها كواقع حقيقي 



أنا أتخيل و أتصور كل أهدافي كواقع و حقيقة أعيشها في التو 



من المهم صياغة عبارات التوكيدات للنجاح في الأهداف البسيطة و الأهداف الكبيرة !


أنا أجزيء أهدافي الكبيرة إلى أجزاء يسهل و تحقيقها و جمعها لتكون هدفي الكبير 



و هكذا كل صعوبة أو عقبة في حياتي و عملي تحتاج إلى المزيد من المرونة لتغيير العقبة إلى عبارة توكيدية تتحدى هذه العقبة !


أنا سعيد جدا و ممتن الآن لأن المال يتدفق إلى بكميات متزايدة من خلال مصادر متعددة و بصفة مستمرة 





و بالله التوفيق 

تعليقات

  1. من اكثر الاشياء الايجابيه في حياتي #توكيدات عقلي يستجيب ولله يحقق لي ذالك وحياتي افضل بكثير

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله