توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله




توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله
أنا مطمئن أكثر و مستمر و على يقين بالله بأنه سوف يصلح أحوالي و ينجيني من كل شر 



أنا مطمئن و على يقين و ثقة بالله بأنه لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا  و كفى بالله حسيبا 

أنا على ثقة و يقين بالله بأنه لن يضرنا أحد إلا بإذنه و من توكل على الله فهو حسبه .

أنا على يقين و ثقة و طمأنينة كبيرة بالله بأن ما أريده و أمتلكه سوف يبقى لي و أتنعم به و أحافظ عليه بإذن الله تعالى .

أنا مطمئن بالله بأنه يحرسني و يحفظني و أهلي و مالي طول الوقت .


أنا مطمئن أكثر و بازدياد دائما بأن أفوض الأمر  لله بأن أعمالي و تجارتي ومكاسب محفوظة و هو من أعطاني و هو قادر على أن يزيدني طول الوقت . 
كل يوم أزداد ثقة و يقينا و يزداد رسوخ إيماني بالله و بأنه القادر على شيء و أنه لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء و كفى بالله وكيلا . 
x

أنا مطمئن بثقتي بنفسي و بأن الله أعطاني الكثير و هو قادر على أن يحميني و يحرس لي ممتلكاتي و يزيدني من فضله 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات النجاح الإيجابية