توكيدات ‏التفاؤل ‏والإيجابية ‏

أنا متفائل و إيجابي بشأن ما أريد .
الآن وأكثر من كل وقت أنا متفائل و إيجابي بشأن ما أريد .
بأذن الله أحافظ على التفاؤل و الإيجابية باستمرار .
التفاؤل والإيجابية سمتي وخلقي على الدوام .


الأشياء التي أريدها تحدث في داخلي باستمرار وتنعكس في عالمي تباعا .
من أجل تحقيق كل النتائج التي أريدها فإني أتفائل بها أولا .
أستمر بالتفاؤل بشأن ما أريد .
أنا أتحدث إلى نفسي بأحاديث إيجابية على الدوام .
كل ما أريده أفكر به دائما على أنه نتيجة حتمية وكأنما أنه قد حصل بالفعل .
عندما أسلم بنتيجة أريدها وأكون إيجابي بشأنها فإنها تحدث كما أريدها و كما أتفاعل معها .
في كل مرة أرغب في شيء أبقى متفائلا به وبالحصول عليه  .
أنا إيجابي بشأن ما أريد وأركز طاقتي ومشاعري الإيجابية على ما أريد .،أبقى وأستمر على الأيجابية بشأن الأشياء التي أرغب في الحصول على المزيد منها .

كل الفرص مفتوحة للحصول على ما أريد باستمرار ولكل رغباتي و أمنياتي واحتياجاتي .
في كل حال و عندما يحصل كل جديد وكل موقف أنتبه وأركز أن أفكر بإيجابية وأركز على ما يمكن فعله .
يتغير الحال حينما أتغير أنا لذلك أتبنى التفكير الإيجابي باستمرار كمنهاج لحياتي  .
بالتوفيق للجميع ان شاء الله 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية