توكيدات ‏تقدير ‏الذات ‏و ‏الاستحقاق ‏

أقدر ذاتي و أحترمها باستمرار 
أقدر ذاتي و أحترمها كل الوقت وفي كل مجلس و عند التعامل مع الكل .
في العمل والتعامل مع الناس أقدر ذاتي كثيرا و أعطيها حقها .
في البيع والشراء و الجمعات و مع الأصدقاء أحترم ذاتي و أهتم بها و أعطي لنفسي أولوياتها .
أحترم ذاتي كما أحترم الآخر .
كل لحظة كلما احترمت ذاتي وقدرت مكانتي كنت أكثر فائدة للمجتمع والناس .
أستحق تقدير ذاتي كما يستحق الناس ذلك مني على الدوام .
أتحدث عن ذاتي ولنفسي بإيجابية و تقدير .
ما يهمني فعلا هو مقياس أعمالي و أقدر ذاتي برضا الله وليس برضا الناس.
أبني فكرة إيجابية عن نفسي .
رأي الآخرين يعبر عن مفهومهم وقدرتهم على استيعاب أمر معين إلا أن ما يهم فهو رأيي وعملي وأنه مبني على معتقدات و مباديء صحيحة .
الآن وكل الوقت أجد نفسي أقدر ذاتي و أحترمها وأحبها حبا كاملا ينبع من حب الله لي و اهتمامي برضاه قبل أي أحد .
أكون صورة ذات جميلة لنفسي وأعززها باستمرار .

صورة الذات الإيجابية ليست كبرا ولا غرورا وإنما التزام بما أعتقد .

كما احترم الناس و أقدرهم فإني أحترم نفسي و أقدرها وهي تستحق مني كل ذلك .

كلما كنت أكثر تقديرا وثقة بنفسك كلما زادت قدرتك على التعامل مع الناس .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية