أنا أسيطر على أفكاري بإيجابية باستمرار

من الآن أنا أسيطر على أفكاري بإيجابية باستمرار
من الآن أنا واعي على أفكاري و أفكر بما أريد باستمرار
من الآن أنا سيد أفكاري و أسيطر على نوعية التفكير باستمرار
من الآن أبدأ بالتفكير الإيجابي و التفاؤل
من الآن أنجح في السيطرة على كل فكرة و كل حديث نفس و أفكر بتفاؤل
من الآن أوجه أفكاري نحو المزيد من التفاؤل و الإيجابية
من الآن أوجه أفكاري نحو  ما أريد باستمرار
من الآن أنا على وعي دائم و أنتبه لكل فكرة و أحول تفكير إلى الإيجابية دائما
من الآن أركز أكثر على ما أقوله و ما أتحدث به و ما أفكر به  و أعطي التعبيرات و الألفاظ و الكلمات الإيجابية باستمرار
من الآن أبدأ بالسيطرة التامة على نوعية أفكاري
من الآن أتعرف أكثر على الحلقات المفقودة في سلسلة الإدخار و الثروة
إن كل الأفكار عن الوفرة و الأحاسيس الجيدة و القوة الشخصية و الدورة المشاعرية لشخص ما باعتبار ما كان له من تاريخ و تجربة في طفولته هو صغير .
من الآن أعرف أكثر كل ما يلزمني لتحقيق الثروة و النجاح الدائمين .
الآن أعرف كيف أبيع أكثر و اربح أكثر .
الآن أمتليء بالشعور بالوفرة و الامتنان .
الآن أركز على ما عندي و يزداد شعوري بالوفرة و البركة بما لدي .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية