توكيدات الإسهام و البذل ،أمران اثنان لتحسين النتائج في حياتك

النفس الغنية  و صحبة الناجحين .

انها لا تتغير النتائج فتغير نفسيتك ، و نجاحك بل إنها النفس تتغير فيتغير الواقع و النتائج تبعا لها و انعكاسا .
عندما نعمل و نجتهد في أمر ،نحس بأننا نمتلك ما اجتهدنا به ،و عندها نشعر بقيمتنا،  و بالتالي يتم مكافئتن على مجهودنا من الله .
إعمل شيء و استثمر فيه وقتك و جهدك و معرفتك ، و انظر إلى الغنى في نفسك ،هنا تشعر بالغنى من حولك و أن الله يكافئك .
توكيدات الإسهام والبذل :
في كل يوم أنا أجتهد و أفكر و أضع ثمرة فكري للناس في صفحاتي
أفكاري و أعمالي و صفحاتي هي إسهاماتي في هذا الكون و أنا أتلقى ثمرة عملي في نفسي و حياتي  من الله دائما.

في عملي بالإنترنت أبذل جهدا في التصميم و التفكير و الكتابة و أشعر بقيمة هذا العمل و أستمر في تحسينه باستمرار .

النفس معدية مؤثرة متأثرة ألم ترى رجل الدعوة يأتي صاحب السوء فيمشي الأخير معه و يرتفع به .
أنا أحافظ على نفسي بصحبة الناجحين المؤثرين الإيجابيين باستمرار .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية