توكيدات الربح من التجارة الإلكترونية و الأفيلييت

توكيدات  الربح من التجارة الإلكترونية و الأفيلييت 



بسم الله توكلت على الله في مسعاي للنجاح والثروة التي  تجعل الحياة أجمل و أوسع  ، أجد و أعمل في طلب الربح بالعمل من  الإنترنت ، و ما من عمل خير من التجارة الإلكترونية وجدته يخدم أهدافي بالكسب الحلال ، أعني هنا التجارة و المبيعات الحقيقية . 




هذا هو مخططي للعمل التجارة  من خلال الانترنت : 





1 ) إختر نيتش ( موضوع اهتمام ) مثال رياضة ركوب الخيل :
2) إختار تصميم ( منتج )
3) صمم إعلان
4 ) أطلق الحملة
5 ) أحصل على ترافيك
6) أحصل على conversion تحويل
7 ) أحصل على المبيعات على الإنترنت 

8 ) أحصل على المال في رصيدك بالموقع
9) حول المال إلى بطاقتك و اصرف بحكمة 





و لكي أنجح  و أركز على تفعيل كل خطوة بصورة صحيحة ، أهتم بالصور الذهنية و التوقع الجيد ، و مما يزيد القدرة على تصور النتائج الإيجابية باستمرار ، الخيال ، فأتخيل باستمرار العامل الصوري للنتائج بالإضافة للعامل المنطقي ، مما يزيد من تحفيز العقل الباطن على استجلاب هذه الصور من خلال قانون الجذب . 





التوكيدات :

أنا أجد النيتش المناسب لعملي التجاري على الإنترنت

أنا أختار التصميمات الأفضل لمنتجاتي على الإنترنت

أنا أصمم الإعلان المثالي بالصور و الكلمات الأفضل لمنتجي عبر فيس بوك

أنا أطلق الحملات المميزة بالاستهداف الجيد لإعلاناتي على فيس بوك

أنا أحصل على ترافيك كبير لصفحات الهبوط التي عليها منتجاتي المعروضة

أنا أحصل على نسب تحويل عالية

أنا أحصل على مبيعات كثيرة في موقعي

أنا أحصل على أعلى الارباح من مبيعاتي في الإنترنت

أنا احول المال بسهولة  و أتصرف بحكمة في أموالي التي ربحتها من تجارتي أون لاين



الآن أشعر بأن هذه المهام سهلة و تؤتي نتائجها و تعمل بصورة صحية فقد استخدمت خيالي للتاثير على العقل الباطن لجذب هذه النتائج


إبدا و المنال في ذهنك



صيدا موفقا و تجارة لن تبور إن شاء الله

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية