توكيدات التميز و الإبداع

في بعض مجالات العمل ،مثل التجارة الألكترونية ،تزداد فرصة النجاح كلما تميزت عن الآخرين .
المنافسة الشديدة قي بعض المجالات تعني أن هذا المجال قوي و فيه فرص جيدة ،و في الوقت الذي تزداد المنافسة نحتاج إلى قوة إبداعية أكبر و إمكانيات أفضل لنتميز عن غيرنا و تزداد فرصتنا فكلما كنا أكثر في هذه السوق التنافسية زادت فرصتنا بشرط أن نبدع في العمل و المنافسة .
التوكيدات هنا يجب أن تقال بحماسة أكبر و تستشعر قوة هذه المعاني و الكلمات لكي تستحضر التفوق على المنافسين .

التوكيد :
أنا أتميز في مجال عملي باستمرار
أنا أبدع في الوسائل و الأساليب و تزداد فرصتي على الدوام
أنا أنتج منتجات إبداعية أكثر كل يوم
أنا أقوى و أفضل من المنافسين بتميزي و ابتكاري و تنوع أساليب عملي دائما .
أنا أنجح في التميز عن غيري  باستمرار .
أنا أنجح في إضافة القيمة الأفضل لعملي باستمرار .
                         الله ولي التوفيق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية