توكيدات التاجر الرابح

أريد عمل توكيدات هي عبارات وصفية لما أحبه وأريده واحب التفكير فيه لكي اشعر بأن أهدافي التجارية وقد تحققت .



التوكيدات لمن يحسن الظن بالله ويعتقد بأنه مجيبه لما يريد إذا توكل عليه .


توكيدات الربح بالتجارة 
توكيدات الربح بالعمل 
توكيدات جذب المال 
توكيدات نغناطيس المال
توكيدات كسب المال
توكيدات ببع البضاعة بربح عال 


أحمد الله كثيرا وأشكره على ما لاقيته و تحقق لي من نجاح وربح في تجارتي و تحقيق أهدافي .



أنا أبيع بمبلغ ممتاز ويحقق هدفي الشهري من البيع وهو ... واذكر هنا مثالا 20000 .


أنا أربح بشكل ممتاز و أحقق أهدافي الربحية دائما .

أنا أكسب زبائن جدد باستمرار .


هنا والآن مبيعاتي تزداد وتتحسن لتصل إلى تغطية نفقاتي و دفعاتي . 

أحقق أهدافي من مبيعات و قبض باستمرار .

قائمة زبائني وأصنافي تتوسع كل يوم .


أنا أحصل على منتجات رائجة و ربحية باستمرار و بتسهيلات دفع من مزودين ممتازين .

أغطي نفقاتي كل الوقت من خلال الأرباح والمبيعات و التحصيل المنتظم .

عندي تدفق نقدي  ممتاز و يحقق ميزانيتي على الدوام 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية