كيف تجذب ما تريد بقوة القلم والكتابة ؟

قانون الجذب 

أطلب  وآمن وتلقى 



التفكير الإيجابي   و التركيز على ما تريد 


كل هذه المصطلحات   جيدة وفعالة في جذب و تحقيق أهدافك ، إلا أن بعض هذه الأشياء تحتاج إلى طاقة أكبر من المشاعر المتوافقة مع هدفك  و التركيز عليه ، وفي بعض الأحيان لن يكون التركيز سهلا .


و لكي تعزز تركيزك و تحدد هدفك بوضوح  ،  و تستطيع الاندماج معه مشاعريا عليك بكتابة هذا الهدف أو الرغبة بصورة إيجابية تعزز شعورك بامتلاكه وتحققه .

والأسلوب الذي  اتبعته في ذلك ليس كتابة الأهداف بشكل مستقبلي و مهني كمدير عمل و إنما بصورة تخيله وهو قد تحقق وتخيل شعور موازي لامتلاكه .


هذه الكتابة توضح و تندمج مع حقيقة التزامك و تفهم عقلك الباطن أنك جدي أكثر فيما تريد .

هذه الكتابة تعطيك المزيد من الطاقة   ، مصدر الطاقة  هو من الله و هو أنك تتدرك وتعرف أن أي شيء سيحصل فإنه يحصل بقدرة ومشيئة الله وتوفيق منه     ،   وإن هذه الكتابة هي بيان اعتراف منك بأنك لا حول ولا قوة لك بالأمر   و إنما تلجئ هذا الأمر لله لكي يعطيك هذه الطاقة و ثم أن تتهيء هذه الطاقة وتنجلى بصورة مادية لهدفك .



في هذه النماذج كتبت هدفا   موضحا فيه عن شعور إيجابي من خلال الابتسامة الرمزية  عند تحقق هذا الهدف  .

وعند كتابة الهدف و كتابة الامنية ورغبتي في التركيز أكثر على هذا الهدف   كنت مدركا تماما للمعيقات و للصعوبات و عدم قدرتي بحولي وقوتي فقط للحصول عليه و هنا ألجأته كهدف مطوي في هذه القصاصة وفوضت أمري لله .


هذا التفاعل مع القلم و الورقة و الكتابة ، هو تفاعل بين فصوص العقل اليمنى و اليسرى و بين ما يمكن و تستطيع فعله وبين ما تحتاجه و توكل الله فيه .

كا ما تريد جذبه هو موجود عند الله و تستطيع التركيز عليه و لكي تعزز التركيز  لا تستخدم الخيال فقط و الصور الذهنية  ، التزم بورقة وقلم وسوف تجد المزيد من التفاعل و الندماج و من هناك عيش لحظة الحصول عليه ووكل الأمر لله سبحانه و تعالى .



الكتابة مهمة جدا جدا جدا في التركيز على ما تريد و جذب ما تريد   ،  قانون الجذب هو معنى و فكرة و هو بحد ذاته ياحدث عن الحصول على ما ليس بامكانك في ظرفك الحالي و طاقتك الحالية الحصول عليه لوحدك ، و الكتابة هي أحد أهم الوسائل في التركيز  وتوضيح الطلب الذي تلجأ به لقوة أعظم منك وهي حول الله وقوته وحده .


الحمد لله رب العالمين .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية