ما هي أسرع طريقة لزيادة ‏انتاجيتك ‏ونشاطك؟ ‏

أردت مشاركة بعض النصائح المحدثة معكم حول ما يساعدني على أن أكون منتجًا.

 كيف تكون منتجًا:

 انهض من السرير |  لا أستطيع حتى إخباركم بعدد مرات الصباح التي كنت أرغب في البقاء في السرير.  هذا هو الوقت الذي يمكنني أن أقول فيه شكرًا لك على القيام بالمهام الصباحية مع الكتب.  لا بد لي من النهوض للسماح لها بالخروج.

 قم بعمل قائمة بكل شيء لليوم بما في ذلك الوجبات |  لا أستطيع أن أوصي بهذا بما فيه الكفاية.  اكتب كل شيء.  أشياء مثل "ارتدِ ملابسك" و "تناول وجبة الإفطار" وأي شيء آخر يبدو "أساسيًا".  تشعر وكأنك تنجز شيئًا لأن هذه أشياء ستفعلها على أي حال.  أحب إعداد قائمة أعمالي في صباح يوم.  ومع ذلك ، فأنا أعرف الكثير من الأشخاص الذين يحبون القيام بذلك في الليلة السابقة.

 جهز الملابس في الليلة السابقة |  يبدو هذا بسيطًا ، لكن ارتدي الملابس في الليلة السابقة لذلك فهو قرار أقل في ذلك الصباح.  بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا له فائدة إضافية تتمثل في الاستعداد الإضافي ويجعل الأمر يبدو وكأنك تنتج بسرعة فائقة.

 ضع وسائل التواصل الاجتماعي بعيدًا عن الأوقات المخصصة |  ابق بعيدًا عن هاتفك!  أعلم أنني لست وحدي في التمرير لساعات على Instagram و Tik Tok.  بدلًا من ذلك ، ضع هاتفك بعيدًا لمدة ساعة أو ساعتين.  هذا يسمح لك بالتركيز على مهمة أو اثنتين.

 ضع مهمة بسيطة أولاً |  أكمل مهمة بسيطة وسهلة أولاً.  يمنحك هذا الشعور بالإنجاز وسيستمر في البناء أثناء التحقق من الأشياء من قائمة المهام الخاصة بك.

 ما هي نصيحة الإنتاجية المفضلة لديك؟


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية