كن ‏ممتنا ‏لما ‏عندك ‏من ‏تجارة ‏

اليوم بعت ب 140 شيكل 

الحمد لله 


هناك ما هو متاح وهناك ما هو مرغوب والوصول يكون من خلال ما هو متاح .


الامتنان و الشكر يزيد النعمة والبركة 
كما أن التركيز على شيء يزيد من فرصة حدوثه
الامتنان للتجارة
يجب أن اركز على ما هو متاح و ممكن من تجارة
أحب التجارة
التجارة الكبيرة هي مجموع تجارات صغيرة
كلما كنت ممتنا لما عندك من تجارة زادت فرصة حدوث تجارة أكبر
كلما تاجرت بما عندك كنت ممتنا و تاجر على قد ما تقدر ولا تفكر نهائيا بما لا تقدر عليه او بما هو ناقص

يمكن هناك فرص كثيرة للتجارة أكبر من فرصتك الآن ولكن فرصتك ممتازة   وما عندك جيد وكافي
يجب أن تركز على القليل الذي عندك لكي تأتيه البركة من الله من تجارة ولسوف يبارك الله تجارتك ويرزقك من حيث لا تحتسب ويعطيك أكثر و تتوسع تجارتك من خلال التركيز على ما عندك وعلى ما تريد  .


توكيدات التجارة الرابحة
أنا أحقق أرباح يوميا
انا ممتن لتجارتي الصغيرة التي تكبر
أنا سعيد بما لدي من تجارة
هذه التجارة المباركة  من الله هي شيء عظيم
الحمد لله على ما عندي من تجارة تكبر وتنموا باستمرار 

الأمتنان والشكر يزيد النعم و أنا جدا ممتن لتجارتي 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية