كيف ‏تؤثر ‏التوكيدات ‏عل ‏الكاريزما ‏الخاصة ‏بك ؟‏

إن ما تؤكده لنفسك يزداد  تركيزك عليه و بالتالي يزداد ويتضح أثره في حياتك .
الكاريزما هي مزيج الجمال و الثقة و الحضور .

أغلب الناس تنتبه للكاريزما عند الشخص الواثق الحاضر و الذي يهتم بنفسه و تكون لغة جسده تعبر عن الجمال الداخلي وتفيض جمالا إلى عالمه الخارجي .

يجب أن تؤكد لنفسك باستمرار وتكون واضح على أن جمالك و حضورك ينبع من الداخل 
توكيدات الكاريزما :

أنا أحافظ على حضوري و أهتم بطريقة كلامي و مظهري باستمرار 
أنا أزداد ثقة ويقينا باستمرار 
أنا أعيش الثقة بالنفس مؤمنا بأنني استحق مكانتي من الله .
أن الجمال الداخلي وطبيعتي الواثقة تفيض في حضوري كل الوقت .
أنا أشعر بالثقة و الحضور يغمرني وألاحظ الانطباع الجيد والتأثير الذي أتركه في كل مكان .

أنا اليوم واثق وهادي و أزداد حضورا وتألقا .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية