توكيدات الجمال ‏الداخلي

توكيدات الجمال 

إن الإحساس بالجمال يولد الجمال داخليا وخارجيا ، ولذلك كان لا بد لي أن أهتم بتوكيدات الجمال من أجل تحسين المشاعر المرتبطة بالجمال .
الجمال أنواع فمنها جمال الأخلاق و الطلة والوجه .
لكي تكون جميلا أشعر بالجمال بداخلك ومن حولك وانتبه له جيدا 





أنا جميل وأشعر بالجمال في داخلي و من حولي 

أنا أزداد جمال وبهاءا كل يوم 
أنا أرى الأشياء الجميلة وألاحظها أكثر وأكثر باستمرار 
عيني جميلة وتركز على الجمال .
أحب الجمال الداخلي الذي يفيض مني باستمرار بإذن الله.
عندما أنظر في المرآة أشكر ربي على حسن منظري وادعو أن يحسن أخلاقي .


دائما ما أركز على ما أكرمني الله به من جمال وأقدره وأعتني به .

توكيدات الجمال الروحي 
روحي جميلة و مليئة بالمرح و الحب واللطف
روحي نقية وصافية و تعطيني الشعور بالجمال و الجاذبية الناعمة
روحي هادئة ورائعة و مطمئنة ولذلك تعطيني كل الجمال داخليا وخارجيا

توكيدات الجمال الحسي 
أحس بمواطن الجمال في جسدي 

أنا جميلة من الداخل والخارج وأنا محاط بأشياء جميلة المظهر.
أهتم بمظهري وما أعطاني الله من هبات 

كل خلية في جسدي جميلة وهذا الجمال يشع للخارج.

شعري ناعم وحريري وجذاب للغاية.

أحمل أفكارًا إيجابية تجعلني أبدو رائعًا.
مظهري أنيق و مرتب ويتناسب مع إحساسي بما كرمني ربي من جمال و جاذبية

أصنع الجمال في نفسي و ماحولي و أرتاح لما عندي من جاذبية و إطلالة 
أصنع الجمال بأن أكون مرتبا و مرتاحا و مطمئن بالله
أصنع الجمال من الداخل للخارج 
طاقة الجمال تنساب من خلالي 
طاقة الإحساس الرائع بأحسن تقويم تحيط بي في كل حزء مني 

توكيدات الجمال مكتوبة لكي تشعر بها و تكررها و تقرأها من حين لآخر 



لا تنسوا السر دائما التوكيدات تعمل أكثر حينما نشعر بها 
التوكيدات تظهر ما تؤمن به في داخلك 
التوكيدات تغير قناعتك 
توكل على الله 


 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية