توكيدات التعلم بسرعة و الإنتباه

نا أنتبه لهذه الأساليب ولهذه الأمور من خلال التجربة و بسرعة

إن الإنتباه السريع و التعلم السريع هو ما يؤدي بالشخص لينجوا من الفخاخ التجارية 

ما أفكر فيه و يلزمني هو أن أتعلم بسرعة و أناور من كل تجربة تجارية 



ما أفكر فيه و أركز عليه هو صحة التكتيك و التفاعل مع الأحداث


ماذا أتعلم من تجارتي الإلكترونية ؟


ماذا ألاحظ من أعمال التجارة ؟

ما هي الخطوات و الأساليب التي تعطيني النتائج الأفضل في عملي التجاري !

إن بيع قطع متوسط سعرها عالي أو وسط يؤدي إلى بيع أكثر 


 إن بيع قطع متوسط سعرها أقل أو ارخص يؤدي إلى رصيد بيع نهائي أصغر و مصروف أكبر 

يجب أن أركز في تجارتي على بيع قطع أغلى لكي أنجح ، يجب أن أركز على بيع أكبر و أغلى 

أنا أنتبه لهذه الأساليب ولهذه الأمور من خلال التجربة و بسرعة 

إن الإنتباه السريع و التعلم السريع هو ما يؤدي بالشخص لينجوا من الفخاخ التجارية 

ما أفكر فيه و يلزمني هو أن أتعلم بسرعة و أناور من كل تجربة تجارية 

ما أفكر فيه و أركز عليه هو صحة التكتيك و التفاعل مع الأحداث 

أنا أتعلم بسرعة من تجاربي التجارية و الحياتية 

أنا أستخدم المعلومة و أستغلها من خلال المناورة السريعة بالتركيز على ما هو أفضل الأشياء في عملي و حياتي 

أنا أكثر إنتباها و تنبها على ما يحصل لي من نتائج و مؤثرات ذلك على النتيجة النهائية لعملي 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية