احب فكرة النمو و ضعها في النية لأي شيء تحبه و لاحظ ذلك

الأشياء التي تركز عليها تعطيها طاقتك ، فماذا لو ركزت طافتك على شيء تحبه ، فإنك بحسب مفهوم هيكس عن النمو تكون تضع النية لنمو ذلك الشيء وأن الأشياء التي تكون النية عليها و الحب لها تنمو أسرع من غيرها .
لذلك ضع النية و اشغل الذهن و الشعور بنمو تلك الأشياء التي تحبها .
أشغل النية بها بشكل إيجابي .

هنا قد يصلح القول بأنك عندما تفكر بنعمة كأنها تكون مباركة لهذه النعمة ، أما عندما تفكر في شيء غيرها فإنك تكون كأنك تزيد من سلطتها في حياتك ،ماذا لو كنت تفكر في معاناة غيرك فإنها أيضا تزداد ، و لكن فكر في الثواب الذي تريده من المساعدة له

فكل مسألة هي مسألتين بالواقع المسألة و عكسها

فإنك إن كنت تفكر بمستوى المياه في طبريا و تضع بنيتك شيء من إثنين إما ما تحبه من نقصان مستواه و إما تقول أنك تحب رؤيته يزداد فلذلك ضع نيتك مكان ما تحب من زيادة في منسوب ميه طبريا .

و بالمثل طبق ذلك على كل شيء تحب من جهة إيجابية

أنا الآن أضع نيتي في ما أحب من زيادة الترافيك لموقعي

أنا الآن أضع نييتي في زيادة قيمة تجارتي
أنا الآن أضعي نيتي في ما أحب من زيادة عدد مبيعاتي اليومية ، و الأسبوعية و الشهرية بأني أقول أحب رؤية مبيعاتي تزداد
ما أجملك أيتها لانية الإيجابية . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية