السؤال ؟بماذا انفع البشرية اليوم ؟

ماذا أفعل اليوم لأفيد الناس ؟ 
كيف أنفع المزيد من الناس ؟ 
كيف أقدم المزيد من المهارات و الإنتاج للناس اليوم ؟ 
ماذا تكسب الدنيا مني اليوم ؟ 
الجواب هو ما أربحه .
إن مربحي الكبير و نجاحي الكبير هو حينما أقدم هذه الأشياء.
حينما أعرف هذه الأشياء و أفعلها .
أن عظمة المنفعة البشرية المتبادلة هي بعظمة فكرة المربح -المربح .
ولكي تحصل على أكثر أعط أكثر .
و لكي تعطي أكثر فكر بصورة أكبر .

توكيدات النفع الكبير و الربح الكبير اليوم :
أنا أقدم أكثر للناس اليوم 
أنا أنفع عدد أكبر من الناس اليوم 
أنا أعط أكثر للبشر اليوم 
أنا أربح أكثر اليوم 
أنا أقبض أكثر اليوم 
أنا أعيش في عالم أوفر الآن
أنا أعيش بأفكار أعظم اليوم .
أنا أبدأ الآن و مباشرة بالتفكير بأفكار كبيرة و تنفيذها 
أنا أبدأ الآن بالعمل و منفعة أكبر عدد من البشر .
أنا الآن أبدأ بهذه النشاطات و أديرها خلال وقت هذا اليوم 
يمكن إدارة النشاطات ولا يمكن إدارة الوقت 
أنا الآن أقوم بإدارة النشاطات كأولويات مرتبة 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية