الوعي بقدرة الله و مساندته لي في تحقيق الأهداف

اليوم أنا على وعي بطريقة كتابة أهداف قوية و متحدية ، بسبب أن تحقيقها يعتمد على الله لا علي .
عندما أكتب أهداف بسيطة فإنني أكون واعي بقدرتي و إمكانياتي فقط ، و لكن عندما أكتب أهداف قوية و متحدية فإنني أكون على وعي بقدرة الله و عنايته لي و مساندته .

كثيرا ما كنت أتردد في كتابة هدف متحدي و إنما أكتب أهداف على قدي ، معتمدا على المعطيات التي بين يدي في تحقيها و التقدم نحوها .

ما انتبهت له اليوم ووعيته و يجب أن ألتزم به ، هو مساندة الله و قوته و رعايته و قدرته على تحقيق كل شيء لي .

عندما أكتب أهداف من الآن أنا على وعي بعدم تملكي لكل أسبابها فإنني أكون بهذا متوكل على الله .


يجب أن أكتب أهداف متحدية ، أهداف واعية بقدرة الله و مساندته ، أهداف أكبر مني ، أهداف أكبر من المنطق و المعقول بالنسبة لي .
هذا ما يجعل أعمالي و حياتي تنمو يوما بعد يوم .

( عندما بعت اليوم من خلال موقعي ، ثم حصول بيع كبير في الخارج ، أدركت أن ما رغبته و بدأت أدعوا به حصل فقط بإرادة الله سبحانه و تعالى و ليس ضمن إمكانياتي ) .



الآن أنا واعي بقدراتي و إمكانياتي و مساندة الله لي و توفيقه لي بتحقيق أهدافي .
الآن أنا واعي على قدرة الله المطلقة غير المحدودة .
الآن أنا واعي على ضرورة كتابة أهداف متحدية كل يوم ، لكي أصل إلى أهدافي المتحدية لكل الوقت .
الآن أنا على وعي بما يمكن عمله بالتوكل على الله و ليس على قدرتي .
لا حول ولا قوة إلا بالله .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية