المشاعر الإيجابية تعبر عن الفهم و الوضوح و المشاعر السلبية تعبر عند عدم وضوح

عندما اريد ان اصل لشيء و اعرف طريقه ووقت الوصول له ، فإنني أكون متفهم وواضح لما يحصل في هذه المسألة و أتقبلها بإيجابية .

عندما أشعر بسلبية فإنني أكون أعبر عن عدم فهم الواقع الذي أنا فيه ، و غير واضح على هدفي ، و كيفية و متى الوصول .

ما أريده هو أن أشعر بإيجابية و ووضوح ما أريد و متى أحصل عليه .

بالنسبة للكيفية فإنها سوف تقترب كلما كنت واضح على ما أريد و أعيشه كواقع و سوف أجذب الطريقة .

ممكن أن الطريقة غير واضحة و لكن الغاية الواضحة في رأسي مع الإيمان و الشعور الإيجابي سوف تأتي بالنتيجة بأقرب وقت ممكن من خلال أسهل الطرق .

التوكيد المؤكد:

أنا واضح في ما أريد و أشعر بإيجابية نحوه باستمرار
أنا أفهم الوضع و أتقبله بأنه سوف يقودني لما أريد باستمرار
أنا أركز على النتيجة النهائية و لسوف أحصل على ما أريد بأقرب وقت ممكن من خلال شعوري به كواقع أعيشه .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية