الجمعة، 26 يناير 2018

التسعير و الميزانية يجب أن تكون بوعي أما البيع بهذه الأسعار فهو يحصل بالعقل الباطن

عندما تبرمج عقلك الباطن على الترتيب و الأسعار المدروسة و الخطط لها فإنه يقبلها ويقتنع بها و هنا تحصل فعلا على الربح .
يجب أن تربح بعقلك الباطن بعدما تبرمجه بخطة تسعيرية .

لا يمكن أن تستمر بالتسعير على أرباح بسيطة مثل ما في داخلك .
يجب أن تغير ما بداخلك لكي تبيع بسعر ربحي اكبر .
يتغير ما بداخلك بتركيز الفكر الواعي على الأسعار الجديدة. والميزانية على العقل الباطن فيستقبل هذه الأسعار ويعيشها كواقع جديد بالممارسة و التوجيه الصحيح.
اذن التسعير و الميزانية يجب أن تكون بوضوح ...أما حصول هذا الأمر من البيع فهو يحصل عندما يتقبل العقل الباطن هذه الأفكار ويقتنع بها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية مهم جدا للإدارة كيف أفهمه بسرعة ؟

إليك ملخصًا مبدعًا لكتاب "العادات السبع للناس الأكثر فعالية" بأسلوب قصصي وتفاعلي، يعكس جوهر الكتاب بطريقة جديدة: تخيل أنك في مغ...