توكيدات إيجابية للحصول على المال

للنجاح في الحصول على المال يجب التفكير بإيجابية أكبر دائما .
يمكن الحصول على المال بسهولة ويسر باتباع الخطوات التالية :
الإمتنان هو شكر الله و حمده و التركيز على ما أعطاك من نعم و ملاحظة كل ما هو موجود و ما يزيد في ما حولي.

الصور الذهنية الإيجابية :أحدد المبلغ بوضوح و بعدد ، و أدعو الله أن يوفقني للحصول عليه ، و أنا موقن به بحيث أرى نفسي و أنا أعد المبلغ بتمامه .

رفع الطاقة الإيجابية من خلال تذكر اللحظات و الأشياء التي جعلتني سعيدا في الماضي ، و منذ الطفولة مع الأهل و الأجداد حيث كنت تتلقى الهدايا منهم بدون مقابل و لا جهد .

صياغة العبارات التوكيدية ،الأفكار الإيجابية عن ما تريد تتكون من كلماتك الإيجابية و عند زيادة التوكيدات و العبارات التي تريدها فأنت تشغل ذهنك بما تريد عن ما لا تريد .

أنا أحصل على المال و الخير من الله بسهولة و يسر و هو يرزقني دائما

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية