توكيدات الإحساس الرائع

توكيدات  الإحساس الرائع 

نعلم اليوم أن الفكرة المصاحبة للشعور تجذب حقلا من الطاقة ، الفكرة السلبية تكون حقلا سلبيا و الفكرة الإيجابية تكون حقلا من الطاقة الإيجابية ، 

ممكن الحديث مطولا عن الأفكار الإيجابية ، ولكن ما يهم فعلا هو الشعور المصاحب لتلك الفكرة ، يجب الإيمان بهذه الأفكار الإيجابية ، و دمج الشعور الطيب و الطمأنينة إلى أن الله سوف يحقق لي هذه النتائج الرائعة . 


إن الإحساس الرائع الناتج عن الإستسلام لفكرة أن الله يحقق لي ما أرغبه هو من أجمل الأحاسيس و هو  البرهان على أنك تؤمن فيما تفكر فيه ، و موقن به و تحسن الظن بالله : (((انا عند حسن ظن عبدي بي ما ظن بي خيرا ))) . 



ما هو فعلا جيد في موضوع التوكيدات ، هو الإحساس بمعاني هذه الجمل و ليس التكرار مثل الببغاء .

إن ما أتوقعه و أؤكده و أفكر فيه ، ثم أحس به كتجربة حقيقية أتصورها في الذهن ، يصبح حقيقة ، لذلك بعدما أتصور شيئا و أشعر به ، فإنني اعيش حياتي الطبيعية دون التفكير و الانتظار في ما أرغب به ، و إنما أنشغل عنه لكي أجعل أمر الله يتم دون التدخل مني . 



التوكيدات : 


أحس بإحساس رائع و اتفهم المعاني الجميلة في الحياة بمفهوم أن الله يرعاني
اعيش حالة شعورية رائعة اليوم و أنا أعلم أن الله الحي القيوم يلطف بعباده و هو أخبر بهم من أنفسهم
أنا سعيد جدا و ممتن الآن لأنني اعلم ان الله يدبر أمري دائما
أركز باستمرار على حالتي الشعورية المتزنة و الإحساس بالجانب الإيجابي في كل ما يحصل . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية