توكيدات التركيز على النجاح

توكيدات التركيز على النجاح.

أي شيء تركز عليه يزداد و ينتشر ،لذلك أركز على ما عندي و ليس على ما ينقصني .

لزيادة التركيز على النجاح يجب ملاحظة النجاحات و الانجازات السابقة و بالتالي تزيد و تتمدد الانجازات .

إذا لاحظت تأخر الحصول على الأهداف فإنني بالتالي أكون أركز على الوقت و بالتالي يزداد و يتمدد الوقت و سوف يتأخر الحصول على الهدف .

التوكيد : 


أنا اركز على ما أستطيع عمله و ألاحظ إمكانياتي و قدراتي باستمرار .

أنا أركز على النجاح و أتصور النتيجة النهائية لرغبتي الآن .
أنا أركز على ما أريده و أرغبه و ما أركز عليه يزيد و يتسع حسب القانون الطبيعي باستمرار .
أنا ألاحظ النجاحات الصغير و أعمل على مضاعفتها و جمعها لتكبر و تنمو باستمرار .
أنا ألاحظ الفرص المتاحة و أعمل على استغلالها أفضل استغلال دائما .
أنا ألاحظ الشعور المتولد من مضاعفة النجاحات و تكرار ها و أعيش هذا الجو و أدمجه في حياتي في كل وقت .
أنا أركز أفكاري بصورة صحيحة على النجاح باستمرار .
أنا أفكر بإيجابية باستمرار .
أنا أركز على ما يمكن فعله لمواصلة النجاحات باستمرار    .
أنا ألاحظ الجانب المشرق لأي محاولة باستمرار .

تعليقات

  1. بالعادة تؤدي سلامة الفكر الى سلامة القلب ولكن ليس دائما. فقد تتجلى الفكرة ويظهر الحق ولكن قد تضعف الهمم وتنتصر الاهواء فيبقى القلب أسودا.
    فأحذروا شرور النفس وهذبوها.
    "أفرأيت من اتخذ إلهه هواه وأضله الله على علم وختم على سمعه وقلبه وجعل على بصره غشاوة فمن يهديه من بعد الله أفلا تذكرون

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية