اليقين

اليقين 

هو ذلك الإحساس الرائع بأنك تمتلك كل شيء و بأنك ممتليء و أنك تستطيع تحقيق كل أهدافك و أنها قريبة منك .

البصيرة هنا أنك تشعر بأنك تعيش كل الأشياء  بداخلك و أنك لا تحتاج لعمل أي شيء وإنما تأتي البصيرة بالخطوات و الفرص وسوف تنفذها بصورة ممتازة .
إحساسك بالرضا عن كل شيء و أنك تعيش كل ما تريد .


انتبه لكل فكرة منطقية أو شبه منطقية تريد إخراجك من هذا الإحساس أو القناعة بأن ماتريد ممكن وتلفتك لعقبة أو مشكلة  ، فهذه وساوس وتخويف ، الإحساس هو الإصل .

الحلول والأساليب سوف تظهر بوقتها بإلهامات يعلمها الله أنت لا تعلمها ، ولكنك تكون جاهز للقطها حينما تتاح لكي تبدأ وتستمر بمشاريعك نحو أهدافك كن على يقين .

الأفكار لها طاقة و تأتي إليك حينما تكون بمستوى طاقة مناسب وعندك الجرأة لتنفيذها ، هذه الطاقة هي المشاعر والأحاسيس و الإيمان المطلق ، و عندما تشعر به وتكون عليه تظهر أفكار وحلول وفرص من نفس المستوى .

هذا هو اليقين الذي تحدث عنه نابوليون هيل ، وهو ما يشرحه لك بوب بروكتر في كتاب السر ، هو الإيمان الذي يلي طلبك وتحديد رغبتك في الحصول على هدفك .


إذا كنت على هذا اليقين فإن طاقتك مرتفعة وأنت قريب من أهدافك بقدر طاقتك ،و تركز التفكير بها وتستطيع أن تعكس أي فكرة معاكسة .
لتحقيق اي شيء وهدف وما يوضحع لك البعض باسم الجذب او قانون الجذب او العقل الباطن هو ما يمتلئ به قلبك بالترتيب التالي :

  * النية و الشعور 
*عيش هذه النية والتركيز عليها لفترة وبقوة و كأن الهدف النهائي بين يديك ولا تريده مرة أخرى لأنه عندك وإن كان بخيال و تتخلى عن حاجته لأن كأنه موجود تعيشه وليس مهما لديك يأتي أو لا يأتي   لأنك تعيشه الآن وكفى.

*مباشرة كل فرصة متاحة أو تظهر لك و تلهم بها لكي تحقق هدفك .

الحمد لله كثيرا 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية