كيف تصل للبركة و الوفرة ؟

اجعله في وعيك دائما ان كل عمل صغير أو مكسب صغير في تجارة أو توفير في شراء احتياجات أو لوازم هو طريقك للوفرة وهو من اتصالك بمصدر الثروة الذي اعطاكه الخالق .

وكل مبلغ تستعجل  به او شيء بسعر اعلى او خسارة او عمل غير مربح لاجل الحصول على كاش وترتيب مصلحة مؤقتة بدفع مؤجل هو انقطاعك و غياب الوفرة والبركة من حياتك .

الوفرة موجودة في الآن و في الآن تتدفق إليك ، يمكنك بدأ مشروع ويمكنك التجارة ولكن بمربح في الحال ، التنازل الآن  لاجل التسويف و التسويق و الربح لاحقا هو انقطاع الوفرة و هو يعني أن الوفرة ليست في الآن وغيى مدركة لك ، فبدل أن تبيع شيئا برأس ماله في الحال أو بمخسر صغير لكي تستعجل بمبلغ كاش أو تفتح طريق للربح المستقبلي ، انتبه لكل فرصة بمبلغ ربح لو بسيط في الحال و التو و ابق متصلا بمصدر الثروة ، إلا أن تكون مؤمنا جدا بهذا العمل أنه مؤدي للوفرة وهو يشعرك بالوفرة في التو .

التزم بمصادر الوفرة اقبلها بصغيرها وكبيرها من خلال كل كسب او ربح او اجر مهما كان ،  و انته نهاية تامة عن كل عمل او صفقة او شروة ولو كانت تحدث تحصيلا حاليا او دفع مؤجلة .

الارتباط الطاقي بالوفرة من المصدر  يؤدي إلى المزيد من الوفرة وترى نتائجه حولك و تظهر في حياتك وجيبك .

كيف تزيد من ارتباطك الطاقي بالوفرة واتصالك المباشر بالوفرة ؟

١. كل ربح ولو صغير في بيع 
٢. كل توفير صغير في شراء أو مصروفات
٣. كل دخل صغير من عمل أو هدية 
٤.الإبتعاد عن كل دفع مؤجل بسعر أعلى وادفع أقل سعر لو كنت حتى تريد كاش ، اترك الكاش يأتي بوقته .
٥.حافظ قدر الإمكان على أدوات العمل و العدة 
٦.اترك مساحة وفراغ للابداع في التوفير في أي مشروع 
٧.أي استعجال لبدء مشروع بتكلفة أعلى ابتعد عنه
٨. الاحتفاظ بكل نعمة صغيرة وتقديرها و لو كانت ما تبقى من طعام ومحاولة تدويرها وتجميعها 
٩. بعض الأمور يمكن شراؤها مستعملة أو التنازل عن العلامات التجارية الفاخرة ولكن الشراء محتفظا بالميزة والخصائص الجيدة .


الوعي بقوة على أن الوفرة والبركة أمر غيبي وليس من عمل الشخص فعلى ذلك ما على الإنسان المحافظة على الإتصال بوعي بالمصدر للوفرة و ستظهر لك  النتائج في حياتك وتزيد بمداومة هذا الاتصال بهذه الروابط وكل روابط غيرها تبقيك على اتصال بالوفرة و البركة والرزق 

من الضرورة دائما التخلص من الشعور السلبي و التعديل و التحول للشعور المتعادل و تنظيف كل مشاعر سلبية نحو الوضع المالي .


من المهم في التو و الحين التركيز على الحل اللحظي و اعندما تنجح ااان تنجح في المستقبل ، كل مهمة تنجز وكل فكرة تتحقق تؤدي دورها كدرجة في التوصل للافضل مستقبلا بعد التركيز على ما هو ممكن و الحل اللحظي مصاحب لشعور بالنجاح الحالي الفوري و متابعته بعد ذلك تأتي الأمور الأفضل .

من الضرورة المحافظة على هذه الاتصال وعدم مخالفته بالاستعجال او باشياء ظاهرها الحصول على مال سريع أو كاش او تجهيز او تاسيس لمشروع بمخالفة العلاقة مع المصدر


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية