يصاحب الوعي الاحساس بالزمن

كل المتغيرات التي تحدث بالوعي هي تغيرات تحدث مصاحبة للشعور بالزمن وهي تغيرات منطقية معقولة ومقبولة ، أما المعجزات والأعمال الغيبية التي هي ليست من شأن الإنسان والتي تحدث باللاوعي فهي تحدث في وقت عدم ادراك الزمن .




حدوث أمر غيبي يعني حصوله في ما لا تدرك ، يعني حصوله من حيث لا تعلم ولا تحتسب ، حدوث هذا الأمر يعني من حيث لا تشعر بالزمن تكون في شيء  وفي زمن ثم تنتقل إلى زمن آخر فيه شعور آخر و إحساس آخر و إدراك آخر ووعي آخر ، يحدث في تغير الوعي ، ما يمكنك فعله حقا هو الوعي بشيء تريده و لا تعي كيفية حدوثه .

الوعي بالشيء إحساسه والتفكير فيه  ، ولكي تعي شيء تغير حياتك به عليك أن تعي وجوده و فرضته وتبني الإحساس به من خللل التصور الذهني والتخيل وللحديث عنه ، الوعي به يعني أن تبدأ بخلق الشعور به في داخلك ، و التطور من الشعور البسيط بداية وحتى الشعور اليقيني وللتجلي ، في كل مرة تتحدث أو تقكر أو تتصور الهدف ، فإنك تدفع بالمزيد من الإحساس بهذا الهدف والتناغم المشاعري معه .



ادراك الزمن كما يعني الاحساس به اما عندما تجري الامور بسرعة فانها تحدث دون ادراك للزمن ودون احساس به ، فهي تكون قد حدثت بالغيب وحدثت في خارج الزمن ، وشأن ذلك كل الأمور التي هي من شأن العقل الباطن .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية