كيف تستخدم عقلك الباطن في جذب المال و الثروة ؟

عندما يتحدث العلماء عن حذب المال ، ويفكرون ويبحثون ويقرون بالنتيجة أن العقل الباطن هو مصدر الثروة و هو سبب الثروة ، ربما تحتاج إلى تفسير المعنى الدقيق للعقل الباطن وآلية عمله .

العقل الباطن هو مركز المشاعر و هو القلب ، شعورك بأمور معينة ينقلها إلى عقلك الباطن و دوام احساسك و تفكيرك بها .
إذا كنت تريد التركيز على الثروة و على الكسب المالي فإن عليك أن تشعر بالثروة و تشعر بالرزق و المال .
وهذه الآلية من شعور و حث القلب للانتباه لأمر معين دون غيره ، هي حالة تتعلق بفكرة تصل القلب و يشعر بها .
شعورك بالمال هو ليس الشعور بالأوراق ، و إنما الشعور بقيمة  هذه الأوراق من متع ولذة ، ولكي تشعر بهذه المتعة ، عليك أن تركز على بدائل المال التي تريدها وتحبها ، من ما رزق الله من طعام وشراب و أدوات وسعة في دار وسرعة الركوب .
فعندما تركز على أشياء تحبها وتحب امتلاكها مثل سبارة فخمة ومثل بيت واسع ومثل وجبة لذيذة أو سفرة و رحلة ممتعة تكون على تردد و شعور مهتم بالثروة والكسب و حينها تجذب المزيد من هذا الشعور و تظهر نتيجته .
ظهور نتيجة ما تجذبه هو أمر حتمي ويتعلق أن المشاعر تنعكس على سلوكك خلال الوقت القادن ابتداء من الشعور و الإحساس و حتى تثبت عليه، وكلما انتبهت أكثر لما تشعر وركزت على الأمور التي تشعرك بمزيد من الامتنان وشكر الله على نعمه ترى أنك تجذب وتؤثر بالناس من حولك بطريقة إيجابية مع المال .
مثال لبس الملابس الدافئة في الشتاء ، يعني لقلبك الراحة والبركة من الله الذي رزقك هذا الرداء وبالتالي تجد نفسك تستمتع وتشعر بمزيد من نعم الله علبك ، وهذا له أثر في سلوكك وسلوك الناس من حولك .
الإنسان يجذب بأفكاره ومشاعره بسبب أن الناس تحب التعامل مع أشخاص من نفس درجة ونوع مشاهرها فالسعيد يجذب السعداء وهم يحبون التعامل معه .
الغني يجذب الأغنياء وهم يحبون منحه والشراء منه .
فكل زبون ومشتري يهتدي وينجذب لإنسان وبائع من نوعه و من درجته في الترتيب و التمتع والنظر للمال من لبس وقماش و زينة وهكذا يسهل التعامل و يؤثر بهم ظاهرا وباطنا. 
فكلما رزكت على البدائل الممتعة للأوراق النقدية وجدت مشاعر لذيذة وعميقة بالنعمة ، وبينما التركيز على الورقة النقدية فقط لن يكون بمثابة انعكاس للنعمة وللمشاعر الطيبة .
التركيز على رصيد في بنك أو خزنة ، أو على أي شيء لا يؤدي مباشرة بالمزيد من المتعة ليس هو السبب في إحساسك بنعمة الرزق لن يكون له أثر على قلبك أو عقلك الباطن وبالتالي سلوكك وتعاملاتك المالية ، بينما السعادة المتخيلة من تمتعك برزق من طعام أو سفر أو عقار تملكه سوف يكون له أثر قوي فكما تعلم أن العقل الباطن يتأثر بالخيال كما بتأثر بالحقيقة ، ولذلك شعورك المبني على تخيل نتيجة معينة هو أقوى من تحليلك المنطقي لمعادلة تؤدي لكسب المال دون شعور . 
فالجواب النهائي هو أشعر بما تريد أن تعيشه من مال وثروة وغنى و اشكر الله عل  ما عندك يزيدك من فضله .
بارك الله في رزق  الجميع .

تعليقات

  1. Playtech Slots For Fun | DrMD
    Playtech, 구리 출장샵 and many other 경상남도 출장안마 gambling providers, offer free slots, table games, 파주 출장안마 and bingo 논산 출장샵 for fun, such as slots, blackjack, and 수원 출장샵 aces. The company has an

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية