توكيدات السلام الداخلي

 توكيدات السلام الداخلي 

التوكيدات لإيجاد السلام والهدوء الداخلي

 أنا قناة سلام ورفاهية ، وحاجتي للسلام مُلبّاة بوفرة.

 أنا أقبل وأحب وأقدر نفسي كما أنا دون قيد أو شرط.

 إنني أدرك وأشعر بالامتنان للوفرة التي تتدفق باستمرار في حياتي.

 أشعر ، مع كل نفس أتنفسه ، بإحساس بالسلام والحب.

 أساعد الآخرين على العيش في حالة من السلام والمحبة لأنني أشعهم بالسلام والحب.

 أنا موجود كجزيرة هادئة حتى عندما أكون في بحر من عدم اليقين.

 في هذه اللحظة ، هنا والآن ، كل شيء على ما يرام.

 أنا قادر على تحرير نفسي من الماضي والعيش بسلام وصفاء.

 أستطيع أن أرى وأقدر كل الجمال الذي يحيط بي.

 أنا قادر على احتضان الحب بينما أترك الخوف.

 أجد السلام مع الصمت المهدئ لروحي الداخلية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية