كيف ‏تتمكن ‏من شراء كل ما تريده و تحبه و ترغب به؟ ‏

 شراء كل ما تريده و تحبه و ترغب به هو شيء ممكن و يحصل لكل  من الناس وهو أمر بديهي .

 يحصل و ببساطة أن تتمكن من شراء كل ما تريده و تحبه  و ترغب به .

عندما تؤكد لنفسك و تركز على شراء هذه الأشياء .

عندها تشعر بأنك سوف تمتلك المال قريبا أو أنك امتلكته بالفعل .

إن الطريقة الصحيحة لكي تتمكن من شراء هذه الأشياء أن تفكر بالشعور الذي يولده إمتلاك هذه الأشياء ، و أن تتخيل ملمسها  ووجودها بحياتك ، و سبب رغبتك فيها بتركيز عالي و تجد المزيد من الأسباب و المبررات لكي تستحق أن تمتلك هذه بحياتك ، و أن تقنع عقلك الباطن بأنها أشياء جيد امتلاكها ، من خلال هذه المشاعر و الصور ، أما الوسيلة والكيفية فهي تأتي بعد شعور الاستحقاق و تأتي دائما بسبب أن عقلك الباطن تقبل هذه الرغبة و يعمل بشكل جدي لتحقيقها بكل سهولة ويسر ، أما لو كان تفكيرك منصبا على الوسائل و الكيف و ترى بأنك لم تجد الوسيلة ولم تجد الطريقة التي بها سوف تمتلك أو تحصل على المال فإن المال لا يأتي عندما تفكر بمجرد المال و إنما يأتي عندما تفكر بالأشياء و تركز على ما تريد إنفاقه عليها  .

عندها و عندها فقط سوف تركض الأموال و المبالغ إليك 


عندما تؤكد لنفسك بأنك تعرف ما ترغب به 

عندما تعرف و تتأكد و تؤكد لنفسك بأنك تريد و تستطيع 


عندما تعيش هذه الحالة الرائعة في مخيلتك و في تصوراتك الذهنية 

عندها تستطيع و عندها سوف يستجيب عقلك الباطن لرغبتك بشراء تلك الأشياء 


و الآن توكيدات شراء و امتلاك كل الأشياء التي تحبها و تريدها و ترغب في شرائها 


أنا أؤكد لنفسي باستمرار بقدرتي على شراء ما أرغب به من خلال معرفتي و تركيزي على ما أريده بالفعل 
أنا أمتلك الأشياء التي أحبها و أرغب بها باستمرار 

أنا أشتري و أمتلك كل تلك الأشياء التي أحبها و أرغب بها 
أنا أعرف ما هي الأشياء التي أريدها و أرغب بشرائها من السوق و أركز على وفرتها و إمكانية شرائها .
أنا أوفر المبلغ حالا 
أنا أشتري هذه الأشياء حالا 

الآن أشتري كل ما أرغب به من ملابس و أحذية و أدوات 
الآن أشتري السيارة المناسبة الأن أشتري الطعام والوجبات المناسبة ، الآن أمتليء بما أريد ، الآن أملأ حياتي بكل ما أريد ، الآن الفواكه  و الطعام يملأ بيتي و أنا مشبع منه باستمرار 
الآن أشتري الموبايل و الجهاز الذي أحبه 
الآن أشتري كل ما أحب بعد حصولي على المبلغ 
الآن أنا ممتن لما عندي من مال أكثر من كل شخص آخر ، ممتن جدا و أشعر بقيمة ما عندي .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية