أنا أسيطر على عقلي الباطن و أبرمجه بأفكار الثروة

أنا أسيطر على على الباطن و أملأه بأفكار الثروة .
أنا أتواصل مع عقلي الباطن و أمنهجه على أفكار الثروة .
أنا واعي على عقلي الباطن و أوجهه بأفكار الثروة .

توكيدات الثروة والغنى 

توكيدات الغنى 

توكيدات بناء الثروة 

توكيدات التفكير الثري 

توكيدات التفكير الغني 


التوكيدات تمنح العقل الباطن شعورا ومتعة و إحساسا بحصول الهدف و هي تغذي عقلك الباطن من خلال تكرارها 

الأشياء التي تؤمن بها هي الأشياء التي كررتها أو كررها عقلك الباطن أو سمعتها مت غيرك مرات كثيرة مثل الأهل والمربين و المعلمين 

إذا استطعت تغيير قناعاتك نحو المال فإن تصرفاتك و نتائج المالية سوف تتحسن باستمرار 

لذلك يجب عيش هذه التوكيدات بإحساس عالي و تكرار كبير وعدة مرات .


أنا أفكر و أتصرف بعقلية الأثرياء .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية