عندي الكثير من المال و أنا أستمتع بمالي الآن

عندي الكثير من المال و أنا أستمتع بمالي الآن 

الكثير هو ما عندي ، أجده كثيرا ، ليس بالرقم و لكن بعقليتي التي تتيح لي أن أحصل على الكثير من المتعة بالكثير الذي معي

الكثير هو الاستمتاع بما عندي و شكر الله عليه

الكثير هو التركيز على ما عندي و أنه بركة من الله

الكثير هو على نفسيتي القوية و عقليتي التي ترتب الإستمتاع بوضوح و ثقة بالله

الكثير من المال يؤدي إلى زيادة الأرباح و الشعور بالمزيد من الوفرة

أحب الشعور المتولد عن إحساسي بالمزيد من ما أمتلك

أحب الِشعورالمتولد عن تملكي لكل ما أريد بالكثير من المال و العقل الثاقب و الثقة بالله بأنه يمكنني أن أكون سعيدا بما عندي .

أحب الشعور المتولد عن المال الذي يتدفق إلي من خلال المال الذي اربحه من هذا التفكير و الشعور .

و الحمد لله رب العالمين 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية