عندما أتخيل ابشيء بدرجة العيش و ليس بدرجة الطلب يظهر هذا الشيء في حياتي .

أنا أريد أنا أريد أنا أريد    ....الصدى أنا أريد
أنا أعيش أنا أعيش أنا أعيش ....الصدى أنا أعيش
لاحظت توا أني أحب السلام و رائحته و انفعالاته و أكره الغضب و انفعالاته ...أركز على الراحة و السلام وانفعالاته ...و أعيش الشيء .
عندما أتخيل ابشيء بدرجة العيش و ليس بدرجة الطلب يظهر هذا الشيء في حياتي .
إن ما أحبه في التعامل مع الناس هو الحصول على المزيد من الرضا المتبادل ...ويعمل عقلي الباطن على التخلص من انفعالات الناس .
أنني أحب العيش مع الابتسامات ...و اتجنب البكائين .
إنني أحب العيش مع الراضين و اتجنب الرافضين .
أحد مبرارتي ودوافعي للخطأ أخطاء الآخرين زدو مقاةنة نفسي بهم ..بل يجب أن أبتعد عن هذا التفكير و أدفع نفسي للأعلى لمتابعة الجيدين .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية