توكيدات التقدم و الإرتقاء

بالرغم من رغبتي في التقدم والإرتقاء في عملي إلا أنني أشعر أنني حققت ذلك بالفعل .
بعد نجاحاتي المتكررة في العمل في مجال التسويق بالانترنت ،تزداد رغبتي في تطوير عملي ليصبح عملا موسعا اوتوماتيكيا .
أرغب في النجاح في العمل في دروب شيبينج .
أرغب في تطوير عملي من البيع لمنتج واحد إلى عدة منتجات في موقعي الجديد بالمجال الجديد .
كل هذه الرغبات سوف احققها ان شاء الله و بإذنه عن طريق تصورها كواقع أعيشه .

أنا اتصور نفسي باستمرار و أنا أعيش لحظات التقدم والنجاح وأرتقي في مجال عملي إلى مستويات أعلى .

أرى نفسي باستمرار و أنا أحقق أرباح عالية متتالية .

أرى بوضوح تلك المشاريع وهي تنتج المزيد من النجاحات و التتويع في قيمتها التجارية .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية