المشاركات

توكيدات الفوز

صورة
أنا أستطيع الفوز دائما . أنا أنافس على المواقع الأولى بطبعي . أنا أحب السير في خطى الناجحين باستمرار . أنا أثق بنفسي أمام المنافسين في كل مرة. أنا أركز على النجاح و الفوز ولا أركز عل المنافسين الآن. أنا أتفوق على نفسي و أقدم الأفضل دائما . أنا أحب المنافسة الشريفة و أنتصر لمبدأي دائما . أنا أحب التميز و أضع لمستي في كل ما أفعل. أنا أبني خطة للنجاح و أرتب أفكاري في كل محاولة . أنا أنتصر للمبدأ و الفكرة الصحيحة دائما. أنا أغبط المنافسين و أعتبرهم محفز لي باستمرار . أنا أبدأ اليوم  و سوف أصل إلى ما لم يصل أحد قبلي أبدا .

الاتصال والتسويق و المبيعات

الاتصال و التسويق و المبيعات هذه هي المهارات الثلاثة المطلوبة لنجاح أي مشروع. الاتصال :إجعل الناس يعرفون من أنت . التسويق :عرفهم ما هو منتجك و بماذا هو مفيد لهم . المبيعات :إقنع الناس أن يستثمروا فيك أو معك ،أثر حماستهم و مشاعرهم ، إطرح منتجك كحل لمشكلاتهم.

مخطط النجاح في العمل و تحقيق الأهداف

مخطط النجاح في تحقيق الأهداف  لكم قرأت عن الأهداف و عن ضرورتها ، و عن الحاجة لكتابة الأهداف و أن تحقيقها منوط بكتابتها ، و كم كان من معنى للحياة بأثر الحياة بأهداف و تحقيقها ، و لكم يكون جميلا حين تتحقق الأهداف بالتوافق مع الرسالة الشخصية ، و الرؤيا . تعلمت أن أكتب أهدافا ، و أسعى لتحقيقها و أن أدعو الله أن يوفقني للوصول إليها ، و عن أثر التصور الذهني للصورة النهائية عندما تتحقق هذه الأهداف ، أما أن تكون لي خطة واضحة في كيفية صناعة هذه الأهداف فلقد تطلب ذلك وقتا طويلا و هو ما كان علي أن أتعلمه بنفسي .  أهداف_استراتيجية _ و عمل .

ثلاثة أشياء تؤكد مسار النجاح

كم منا يكون تواقا للنجاح و منتظرا له ، و يفكر فيه ليلا و نهارا ، الإنجازات العظيمة من حولنا تبهرنا في كل لحظة ، و قد تكبر الرغبات في البعض لتصبح طموحات ، في نفس قلما تهدأ و تقنع بالقليل من الإنجاز، أما أن نستطيع تحويل هذه الطموحات إلى أهداف و صياغتها في خطة عمل فإنه يتطلب الكثير . ثلاثة أشياء تؤكد  مسار النجاح  1-الصبر على التحديات : معظم الإنجازات الكبيرة لا تحدث بمجرد أن تلمع فكرة في ذهن شخص ما ، و إنما تحدث بالتزام هذا بالفكرة ، صعود الهملايا مثلا فكرة تعبر عن تحدي كبير ، و لكن تحقيقها يعني أن صاحب هذه الفكرة يتمتع بنفسية قوية ، صبورة و متحدية ، لا تلين و لا تستكين ,التمتع بالصبر  2- المرونة :ا لاستعداد للبدء من جديد و تغيير الخطط يساعد على تجاوز العقبات و التعلم من الأخطاء ، كبشر نميل باستمرار لنعيش عاداتنا ، و نفعل الاشياء بأساليبنا الخاصة ، بعض هذه العادات لا تتوافق مع طموحاتنا الكبيرة ، قدرتنا على تغيير ما يجب تغييره هي مفتاح الوصول لأبعد مما نريد ، رغبتنا الشديدة في عدم التنازل عما ألفناه من راحة و استرخاء في أغلب أمورنا و نريد أن نرى الأشياء تتغير من حولنا ف

توكيدات إيجابية لمشروع الربح من الإنترنت

توكيدات إيجابية لمشروع الربح من الإنترنت تشتمل خطتي للربح من الإنترنت على بعض التحديات ، العمل بالانترنت هو مجال جديد علي ، و حال القلب دائما هو التردد و الخوف من المجهول حتى يجرب و تنضج الفكرة في رأسه ، هذه التوكيدات الإيجابية ، توضح بعض الصعوبات ، و تم تحويل الصعوبات إلى توكيدات إيجابية بعكس الصعوبة ، التوكيدات الإيجابية هي عبارات لفظية ارددها مع الربت على مناطق التربيت في عمل الحرية النفسية ، و بهذه المعادلة و الربت المصاحب للتلفظ بالتوكيدات يتعرف القلب على الأفكار و يتصورها في الذهن  و يتقبلها و بالتالي تصبح واقع .  توكيدات الربح أنا أربح من الإنترنت باستمرار تكويدات التوفير في مصروف الإعلان أنا أصرف القليل على الإعلانات مقارنة بالدخل دائما توكيدات الحصول على زيارات لموقعي  أنا أحصل على زيارات بالآلاف يوميا توكيدات للحصول على تفاعل و ضغط على الإعلانات أنا أحصل على زبائن يضغطون على إعلانات أدسينس يوميا توكيدات لبيع  المنتجات المرغوبة  أنا أبيع المنتجات على الإنترنت يوميا

كيف تتفوق على المنافسين في سوق العمل

كيف تتفوق على المنافسين في سوق العمل ؟ المنافسة القوية في السوق تعني أن هذا السوق قوي و تكمن فيه فرصة جيدة للربح و التطور ،عندما نجد عدد كبير من المنافسين قد نشعر ببعض الإنزعاج والتهديد ،  و قد نرغب في ترك المنافسة و تجريب شيء جديد ،ولكن ما يمكن فعله هو لمقاومة هذا التهديد هو بالتفكير بطريقة عملية و تجنب هذا الشعور . هناك عدة طرق ممكن أن نبحث فيها و نحلل السوق و لكن موديل سووت swot هو أحد أبسط هذه الطرق و هو يرمز إلى بداية كل كلمة من  الأحرف الأربعة  1.نقاط القوة strength :كمثال لتصميم المواقع أو البرمجيات أن تكون لنا القدرة للتصميم بعدة لغات ،أو سرعة التسليم أو العلامة التجارية و هنا يجب أن نعمل على إبراز هذه القوة . 2.نقاط الضعف weakness : في بعض الأعمال قد تتواجد عدد كبير من المنافسين عير المتخصصين و الذين يمكن أن يضيفوا إلى السوق منتجات بأسعار رخيصة أو ينجزوا الأعمال بأسعار لا تعطي تكاليف الإنتاج و هنا يجب أن مقوم بمعالجة هذه النقاط ،بتخفيض التكاليف للإنتاج 3.الفرص oportunitys : في سوق الأعمال الفرص لا تضيع أو تنتهي و إنما إن لم تستثمرها جيدا فإنها تذهب للمنافسين ،و لذلك يجب م

توكيدات النجاح الإيجابية

صورة
أنا سعيد جدا و ممتن الآن لأن المال يتدفق إلى بكميات متزايدة من خلال مصادر متعددة و بصفة مستمرة  توكيدات النجاح الإيجابية هي مختصرات لغوية لبرمجة العقل الباطن حسب ما نريد إن ماهو مهم فعلا في موضوع التوكيدات: هو الإحساس و التصور الواضح للتجربة الهدف أن تلفظ توكيدات معينة هو أن تعيش تجربة النجاح بالإحساس و التصور بحيث تشعر بالأرتياح عندما تتخيل هذا الأمر وقد حدث فعلا ....فقط عندها يظهر الذكاء الفطري ليلهمك كيف تحصل على هذه النتيجة  . من أين تأتي التوكيدات الإيجابية  ، و كيف اكتب توكيدا ؟  في الحقيقة الحاجة للتوكيدات لا تشتمل على مجال معين و يمكن استعمالها في كل المستويات و المراحل ! مثال في العمل : أنا أعمل في مجال التسويق الرقمي   وعندي حاجة متجددة لمعرفة كل جديد عنه ! فأقوم بصياغة العبارة التالية :  أنا أتعرف على  كل المتسجدات  في مجال عملي  هذه المهمة المركبة من عدة مراحل تحتاج إلى الصبر و المثابرة ! في مستوى جزئي من هذه المهمة ! فأقوم بصياغة توكيد للنجاح لهذه المهمة في المستوى الجزئي :  أنا أحاول و أثابر لمعرفة كل جديد في مجال ع