توكيدات إيجابية لمشروع الربح من الإنترنت






توكيدات إيجابية لمشروع الربح من الإنترنت


تشتمل خطتي للربح من الإنترنت على بعض التحديات ، العمل بالانترنت هو مجال جديد علي ، و حال القلب دائما هو التردد و الخوف من المجهول حتى يجرب و تنضج الفكرة في رأسه ، هذه التوكيدات الإيجابية ، توضح بعض الصعوبات ، و تم تحويل الصعوبات إلى توكيدات إيجابية بعكس الصعوبة ، التوكيدات الإيجابية هي عبارات لفظية ارددها مع الربت على مناطق التربيت في عمل الحرية النفسية ، و بهذه المعادلة و الربت المصاحب للتلفظ بالتوكيدات يتعرف القلب على الأفكار و يتصورها في الذهن  و يتقبلها و بالتالي تصبح واقع . 


توكيدات الربح

أنا أربح من الإنترنت باستمرار
تكويدات التوفير في مصروف الإعلان
أنا أصرف القليل على الإعلانات مقارنة بالدخل دائما
توكيدات الحصول على زيارات لموقعي 
أنا أحصل على زيارات بالآلاف يوميا
توكيدات للحصول على تفاعل و ضغط على الإعلانات
أنا أحصل على زبائن يضغطون على إعلانات أدسينس يوميا
توكيدات لبيع  المنتجات المرغوبة 
أنا أبيع المنتجات على الإنترنت يوميا
توكيدات تحويل الأموال و الحصول عليها بشك كاش 
أنا أحصل على تحويلات مالية كبيرة من الإنترنت دائما
توكيدات الالحصول على البضائع المرغوبة 
أنا أحصل على البضائع والمقتنيات الجيدة من الإنترنت دائما و تصلني في أسرع وقت
توكيدات التصميم الجيد للموقع و الصفحات 
أنا أحصل على أفضل تصميم لصفحاتي دائما



هذه بعض الأمور الهامة للربح من الإنترنت و التسويق في الإنترنت و التي سأستعمل التوكيدات لتبسيطها و التفكير فيها و تخيلها واقعا حقيقيا يفرض نفسه .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توكيدات الجاذبية و الهيبة و البهاء

توكيدات الأمان و الطمئنينة و الثقة بالله

توكيدات النجاح الإيجابية