إجعل الزبون يحب ويرتبط بالمنتج من خلال روابط عاطفية .
عندما يقرر شخص ما الشراء فإنه يشتري بالحب والعاطفة والثقة ٠
قرار الشراء و متى يكون بالعقل الواعي ، أما من أين يشتري فهو قرار عاطفي .
لذلك أو هذه الروابط بين عملك التجاري ومع زبائنك- ٢
بينهم وبين منتجك .
إجعلهم متعلقين بخدمتك من خلال عاطفتهم وعقلهم الباطن إستخدم عقلك الباطن لذلك .
كل قرارات التوظيف و العمل بالعقل الباطن .
اختيار موظف هو قرار تدخل به عاطفة قوية و ثقة وطمأنينة من المشغل وراحة أن هذا هو الشخص المناسب .
التعاقدات كثيرا ما تحصل بالعقل الباطن.
استخدم عقلك الباطن أكثر لان هذه الأمور و تلك يكون فيها قرار عاطفي .
القرارات مبنية على العقل الباطن .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق